In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

3 اشهر مجانية من office 365 university

بواسطة أحمد علاء 3/12/2013 9:01:00 PM


عرضت مايكروسوفت عرضا جديدا فى محاولة لجذب الطلاب ليجربوا حزمة برامجها office 365 university اعتبارا من أمس، يمكن للطلاب المؤهلين والذين يمتلكون بريد إلكتروني جامعى ان يسجلوا بياناتهم ويحصلوا على ثلاثة أشهر مجانية من برامج اوفيس للجامعات وسيحصلوا ايضاً على 20 جيجا مساحة إضافية للتخزين على الانترنت على skydrive ، واذا قمت بمشاركة هذا العرض على الفيس بوك مع اصدقائك سوف تحصل على ثلاثة أشهر إضافية مجانية من أوفيس .

فى خطوة موجهة لطلاب الجامعات والمعلمين قامت مايكروسوفت بإطلاق نسخة أوفيس المخصصة للجامعات بسعر 79.99 دولار لمدة أربع سنوات ويمكن تنصيبها على جهاز الكمبيوتر وتشمل النسخة نفس التطبيقات ونفس المميزات الموجودة في النسخة العادية بالاضافة الى 20 جيجا على skydrive و 60 دقيقة مكالمات على skype شهريا.

وردا على شكاوى المستخدمين، خففت مايكروسوفت القيود على هذة النسخة الاسبوع الماضي للسماح للمستخدمين نقل النسخة مرة واحدة كل 90 يوما.

المصدر