كاسبرسكاي تطرح منظومة أمنية جديدة في مصر

بواسطة أحمد علاء 3/14/2013 8:35:00 PM


قامت شركة Kaspersky lab المتخصصة في الأمن المعلوماتى بالإعلان عن منتج جديد لها سيتم إطلاقه في مصر بعنوان Kaspersky Endpiont Security for Business الذي يهدف لتقديم الأمن المعلوماتي للشركات والمؤسسات في مصر.

ويقدم المنتج الجديد للشركات تركيبة فريدة من الحماية المعمقة والفاعلية وكذلك قابلية الإدارة والتحكم لتسهيل مهمة إدارة أمن تقنية المعلومات ولمحاولة ضمان أقصى حماية ممكنة كذلك يسمح المنتج بمراقبة وضع الأجهزة والشبكات وحمايتها من خلال عدة تقنيات متميزة يوفرها المنتج.

وصرحت الشركة في بيان لها في مؤتمر أقامته في مدينة القاهرة بأن هذا المنتج الأمني هو نقطة تحول هامة في نمو الشركة في إطار السوق العالمية للحلول التقنية المؤسسية.

ومما يذكر أن إطلاق ذلك المنتج جاء بعد الإطلاق العالمي له خلال قمة الأمن الإلكتروني التي عقدتها الشركة في نيويورك في أواخر يناير الماضى.

والمنتج متوفر في حزم مخصصة للشركات بجميع أنواعها وأحجامها فهو منصة موحدة صنعت من قبل مهندسي شركة Kaspersky lab ليوفر أمنا مميزا لا توفره الكثير من المنتجات الأخرى عبر منصة واحدة ومن لوحة تحكم واحدة وبسعر موحد.

جدير بالذكر أن شركة Kaspersky lab تختص بحماية قرابة 250 ألف شركة في مختلف أنحاء العالم وتصنف واحدة من أقوى وأكبر شركات الحماية في العالم.

المصدر
المصدر2