In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

جوجل توفر مساعدات لأصحاب المواقع لحمايتهم من الإختراق

بواسطة أحمد علاء 3/14/2013 1:57:00 AM


قامت جوجل بإطلاق صفحة خاصة مع تقديم بعض الإرشادات التعليمية لأصحاب المواقع التى تمت إختراقها حيث قد بينت جوجل كيفية التعامل الأمثل مع محرك بحث جوجل لتحذير أصحاب المواقع من التهديدات الأمنية المحتملة، والتى تظهر في الغالب بشكل كود خاص على الموقع إذا قام المخترق بمحاولة التسلل للموقع.

فكل يوم نجد هناك آلاف من الجرائم الإلكترونية والتى يحل معظمها من قبل المواقع المختلفة وبالطبع فإن المخترقون يكونون غير مرئيين بالنسبة للمستخدمين ويستطيعوا إلحاق الإذي بأي مستخدم يدخل على الصفحة المصابة بما في ذلك صاحب الموقع نفسه.

وقد بدأت جوجل بالفيديو التعليمى والذي يشرح الأساسيات حول لماذا يتم إختراق الواقع، ثم يتدرج في تفاصيل الشرح الأكثر تقدما مثل كيفية عزل موقع ما عن المستخدمين والتعرف من صحة أثر الموقع وتنظيف الموقع من الأكواد الضارة.


المصدر