In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

Hotmail و Outlook يواجهان مشاكل في الدخول على بريدهم الإلكتروني

بواسطة أحمد علاء 3/15/2013 9:14:00 PM


إن خدمات البريد الإلكتروني الخاصة بـ Outlook ومايكروسوفت المتمثل في Hotmail يواجهان مشكلة صغيرة في الوقت الحالي، والتى تعد مشكلة أساسية اخدمة البريد الإلكتروني لديهم حيث أن الحالية الحالية لهاتان الخدمتان هي أنهم لا يعملوا، بينما تطبيق Messenger و SkyDrive وخدمات أخري من مايكروسوفت مازالت تعمل بشكل قوي.

وصرحت الشركة "بأنها لديها مشكلات في الدخول على البريد الإلكتروني، ولن يكون المستخدوم قادرون على الدخول ورؤية محتوي بريدهم الإلكتروني، ونعمل حاليا على إعادة الخدمة في الوقت الحاضر."


إقرأ ايضا

Outlook تستحوذ على حسابات الـ Hotmail

Outlook تستحوذ على حسابات الـ Hotmail



وآخر خبر كان منذ ساعات ماضية عندما قالت مايكروسوفت بأنها تعالج شكلة وتتمني ألا تطيل في إصلاحها وتهدف إلي إنهاء تلك المشكلة تماما في اليوم الحالي. ولكن لم يعلم بعد ما الذي تسبب في حدوث تلك المشكلة حتي الآن. هل هو برنامج خبيث أم إختراق أو شئ آخر متعلق بنقل حسابات Hotmail إلي Outlook.

المصدر