In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

نظام جديد للاتصالات فى الفضاء

بواسطة أحمد علاء 3/15/2013 9:15:00 PM


الاتصالات في الفضاء لا تزال تواجه الكثير من الصعوبات ، والنظام الحالى المستخدم فى نقل المعلومات قد عفى عليه الزمن ، فلذلك يجب أن يكون هناك نظام أفضل.

وقد نشرت وكالة الفضاء الامريكية طلب للمعلومات، أو الاقتراحات لأنشاء الجيل القادم من الاتصالات فى الفضاء واغراض الملاحة الفضائية حيث ان النظام الحالي هو المسؤول عن الاتصالات والملاحة الفضائية عبارة عن برنامج يستخدم فى البعثات الفضائية فى خدمات الاتصالات التي قد تشمل نقل البيانات أو الأوامر من وإلى المركبة الفضائية (سواء كانت بطاقم أو بدون طاقم) ، وتستخدم المعلومات المستمدة من الاشارات المرسلة للتتبع و تقرير الموقع و تحديد التوقيت، وقياس ترددات الراديو المنبعثة أو المنعكسة من الأجرام السماوية.

وسيستخدم النظام الجديد فى الاتصال الأرضي مع الأقمار الصناعية و محطة الفضاء الدولية فالأقمار الموجودة قد مكثت بالفعل لمدة أطول بكثير مما كان مخططاً لها ، ومن المتوقع انها سوف تحتاج إلى ان يتم استبدالها مع بداية عام 2020.

المصدر