In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تدريب الدلافين لإستخدامها فى الأغراض العسكرية

بواسطة أحمد علاء 3/15/2013 8:59:00 PM


في العام الماضي قررت البحرية الأوكرانية على إعادة الحقبة السوفيتية باعادة تفعيل برنامج تدريب الدلافين ,فوفقا للتقارير يتم ربط مسدسات وسكاكين على رؤوس الدلافين وكان يتم تعليمها كيفية استخدام هذة الاسلحة.

على أي حال، قد نجا بعض الدلافين على ما يبدو من مدربيهم وهربوا إلى البحر الأسود، ولكن هذا هو الجزء المثير للجدل فى القصة ، فوزارة الدفاع الأوكرانية قد نفت تلك التقارير التى تؤكد ان البحرية تقوم بتدريب الدلافين، على الرغم من الظهور المتكرر في وسائل الإعلام الأوكرانية لصور بعض الدلافين مع وجود معدات عسكرية مربوطة بهم ، وقد ادعت وزارة الدفاع الأوكرانية ان كل تلك القصص مجرد افتراءات.

أما بالنسبة لتدريب الدلافين فيعتبر امر عادى فيمكن للدلافين الأوكرانية اكتساح الألغام أيضا مثل الدلافين التي تستخدمها البحرية الأمريكية.

وفى النهاية يبقى هنا السؤال : ما الذى يمكن ان تفعله تلك الدلافين ايضا ؟

المصدر