In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

نظارة جوجل والتحكم فى الكراسى المتحركة

بواسطة أحمد علاء 3/16/2013 9:13:00 PM


عندما أطلقت جوجل حملتها #ifihadglass حيث طلبت من المستخدمين تقديم طلبات للحصول على الاصدارات الاولى من نظارات جوجل طور الكثير من هواة التكنولوجيا الكثير من الأفكار باستخدام نظارات جوجل بعضها كان مزعجاً والبعض كان مضحك والبعض كان مبشر.

فقد نشر ستيف ماكهيو، وهو مهندس في احدى شركات التجارة الإلكترونية مقرها بوسطن انه يود أن يستخدام هذه التكنولوجيا الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة للسيطرة على كراسيهم المتحركة باوامر بسيطة مثل (ابدأ وقف، واسرع، وانعطف) مع عرض تعليقات حول الاشياء المحيطة بهم من أخطار وعقبات وطرق مقترحة.

اعتمادا على تكنولوجيا جوجل لتتبع العين، يتصور ماكهيو أن المستخدم يمكنه أن يسيطر على الكرسي المتحرك فقط بالتحديق في الأزرار على واجهة نظارات جوجل لفترة محددة من الزمن و يمكن للمستخدم معرفة بالضبط سرعته و ما إذا كانت هناك عقبات خطرة في طريقه وكم تبقى فى البطارية.

المصدر