In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

Retina iPad mini قد يظهر في النصف الثاني من عام 2013

بواسطة أحمد علاء 3/18/2013 2:00:00 AM


طبقا لتوقعات بول سيمنزا المحلل بـ DisplaySearch فإن جهاز iPad mini المزود بشاشة Retina ربما سيتم إطلاقه في النصف الثاني من عام 2013 وذلك بناءا على توقعاته.

حيث قام سيمنزا بالتحدث مع شبكة أخبار CNET وقال بأن Retina iPad mini ربما سيحتوي على درجة وضوح 2,048x1,536 بدون أي مفاجئة من أن درجة الوضوح تلك هي نفسها الموجودة في جهاز iPad المزود بشاشة Retina كذلك والتى مقاسها 9.7 بوصة ولها كثافة تفاصيل 264ppi في حين أن Retina iPad mini مزود بشاشة مساحتها 7.9 بوصة وسيعمل على كثافة تفاصيل 324ppi.

وبالطبع يعد هذا التطور مرحبا به، ولكن ما ليس مرحبا به على الإطلاق هو زيادة كثافة ووزن iPad mini لملائمة شاشة Retina كما تم فعله في جهاز iPad كامل الحجم ومن ناحية أخري فإن هناك عدة تقارير سابقة تتوقع أن جهاز Retina iPad mini سيزيد 12 دولار عن الشاشة الموجودة حاليا، ليصل سعر هذا المنتج من أبل إلي حوالي 200 دولار.

المصدر