الان يمكنك الربح من خلال قناتك على YouTube

بواسطة أحمد علاء 3/18/2013 2:15:00 AM


بشرى سارة لمن لديه قناة على YouTube فى مصر والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة حيث أصبح بامكانهم الان الانضمام الى برنامج شركاء YouTube والذى يتيح لهم الان تنشيط ميزة الاستثمار على قنواتهم وتحقيق ارباح مما يقومون بنشره فى قنواتهم على YouTube.

ويتيح البرنامج ايضا للمستخدمين إقران حسابهم على AdSense بقناتهم على YouTube بالاضافة الى امكانية عرض اعلانات على قناتهم وعلى مقاطع الفيديو الخاصة بهم ما دامت تتوفر لديهم حقوق الطبع والنشر اللازمة للمحتوى الذي ينشرونه على قنواتهم.

ويمكن للمستخدمين ايضا التواصل مع الكثير والكثير من الجماهير باعتبار الـ YouTube أكبر منصة فى العالم لاستضافة مقاطع الفيديو ومشاركتها فى العالم.

ولقد ساعد YouTube مشروعات بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على تركيز نشاطها التجاري تمامًا على المنطقة وذلك مثل الجراح الذي تحول لمقدم - باسم يوسف - مقدم برنامج "البرنامج" والمشروع الأردني خرابيش، الذي يهتم بإنشاء مقاطع فيديو برسومات متحركة تعالج المشكلات الاجتماعية والسياسية بسخرية شديدة وكذلك المشروع المصري دي سلطة، الذي يهتم بتقديم مقاطع فيديو ساخرة ومحتوى ترفيهيًا متنوعً.

الآن يمكن لعلامتك التجارية والكيان التابع لك الانضمام إلى هذه المشروعات العربية والاستفادة من الاستثمار على YouTube من خلال تحميل محتوى أصلي ومثير على قناتك.

وحتى يمكنك ان تكون احد شركاء YouTube يجب ان تتوافر هذه الشروط :

- أن يكون المحتوى أصليا ذات جودة عالية
- أن يتم الاستثمار فى مقطع فيديو واحد على الاقل
- أن يكون مقطع الفيديو يتوافق مع بنود الخدمة وإرشادات المنتدى، وأنك راجعت مواد التعريف بحقوق الطبع والنشر.

المصدر