9 أوجه مختلفة لتويتر

بواسطة أحمد علاء 3/18/2013 4:42:00 AM


الكل علي تويتر هذه الأيام، الجميع لديه هواتف ذكية ويرغب في تعزيز حضوره الإلكتروني أطول فترة ممكنة..فتارة تجده يكتب عن مطعمه المفضل وتارة يشارك صورة له وتارة ينقل صورة حية من مظاهرات أو أحداث سياسية تخص مصر، لذا جلبنا لك 9 من أشهر التطبيقات التي يتم استخدام تويتر عبرها، لتختار منها ما يتناسب وشخصيتك وطريقة أستخدامك.

1-TweetDeck
مضي وقت طويل منذ انطلاق هذا البرنامج الممتاز، حتي استحوذت عليه ادارة تويتر نفسها وصار مميزا للغاية، البرنامج أيضا يحتوي خاصية التكامل مع فيس بوك وهو ما يجعله مختلفا عن غيره.

tweetdeck

2- hotot
تطبيق ممتاز، يعمل حتي الآن كبرنامج ملحق بالمتصفح جوجل كروم وقريبا ستصدر نسخة التي تعمل علي ماك وويندوز، واجهة المستخدم بسيطة وسهلة، والبساطة مهمة لكل المهتمين بالتقنية والتطبيق به العديد من الخصائص التي سأدعك تكتشفها بنفسك.

hotot

3- Metro Twit
تطبيق لعشاق ويندوز 8 الواقعين في غرام واجهة مترو الجديدة، يعمل بامتياز علي الأجهزة اللوحية لواجهته المميزة وأرشحه لكل من يبحث عن تطبيق لتويتر يعمل في ويندوز 8.

metro twit

4- HootSuite
المحترفين دائما ما يفضلونه، لأنه يعرض الاحصاءات والأهداف وخطط التسويق المختلفة ويمنح أمنا علي مستوي عال من الحرفية. ونسخته المدفوعة تأتي بالعديد من الخصائص التي تستحق أن تدفع لقاءها مبلغا شهريا ستحصل لقاءه علي العديد من المزايا.

Hootsuite

5- Janetter
تطبيق ياباني لتويتر، يتيح لك التحكم في العديد من السمات المتعلقة بحسابك كالخلفية ووصورة الحساب وغيرها ويمتاز بالدقة والأمان.

Janetter

هل انتهينا بعد؟ لا...لم ننته.
مستخدمي نظام التشغيل OS X لديهم برنامج تويتر الرسمي علي ماك، أيضا هناك البرنامج المرتفع الثمن نسبيا: tweetbot for mac ، وبالنسبة لمستخدمي لينوكس اوبونتو فهناك التطبيقين الشهيرين: gwibber و Choqok.

شارك معنا رأيك واخبرنا ان كنت تستخدم برنامجا آخر لتويتر.

المصدر