In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

سامسونج هي السبب في ارتفاع سعر هاتف iPhone X

بواسطة محمود عبد الحفيظ 9/7/2017 4:56:00 PM
سامسونج هي السبب في ارتفاع سعر هاتف iPhone X

آبل ستعلن خلال أيام قليلة عن هاتف iPhone X أو iPhone 8 لا نعلم اسمه بالتحديد حتى الأن بجانب هواتف iPhone 7s و iPhone 7s Plus وسيأتي الأول بشاشة OLED من تصنيع سامسونج ومتوقع أن يبدأ سعره من 1000 دولار.

 

اليوم المحلل الشهير Ming-Chi Kuo ذكر أن من أسباب السعر المرتفع لهاتف iPhone 8 هي الشاشة الـ OLED التي ستوردها سامسونج لآبل حيث ستدفع آبل لسامسونج عن كل شاشة OLED يتم توريدها من 120 إلى 130 دولار.

 

آبل كانت تدفع للشاشات الـ LCD سعر يتراوح ما بين 45 إلى 55 دولار لذلك سيكون هناك ارتفاع في سعر هاتف آيفون 8 مقارنة بالجيل الحالي وأيضاً بهواتف iPhone 7s و iPhone 7s Plus.

 

أيضاً ذكر المحلل أن من ضمن أسباب بحث آبل عن شريك آخر يقوم بتوريد الشاشات الـ OLED لها هو خلق منافسة مع سامسونج ولذلك تنوي الشركة الإعتماد على إل جي مستقبلاً بدلاً من سامسونج في توريد الشاشات الـ OLED لها.



سامسونج آبل iPhone 8 iphone x