In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

أكواد iOS 11 تكشف عن تفاصيل كثيرة تخص هاتف iPhone X

بواسطة محمود عبد الحفيظ 9/9/2017 4:30:00 PM
أكواد iOS 11 تكشف عن تفاصيل كثيرة تخص هاتف iPhone X

آبل ستعلن بعد 3 أيام عن هاتفها المنتظر iPhone 8 أو قد يُطلق عليه iPhone X ونعلم الكثير عن الهاتف بفضل التقارير والتسريبات التي ظهرت سابقاً ولكن اليوم هناك تسريب كبير عن هاتف يأتي لنا من خلال أكواد النسخة قبل النهائية من نظام iOS 11.

 

أكواد النسخة قبل النهائية من iOS 11 أكدت شكل هاتف آيفون 8 من الجهة الأمامية حيث سيتواجد بالأعلى شريط يحمل المستشعرات والكاميرا الأمامية وهو نفس ما رأيناه من قبل في بعض التصميمات التي ظهرت للهاتف.

 

 

كذلك تؤكد الأكواد وجود وضعية جديدة في الكاميرا تُدعى Portrait Lighting وهي نسخة محسنة من وضعية Portrait mode وستتوفر هذه الوضعية بشكل تجريبي في البداية مع هاتف آيفون 8 على أن تتوفر لاحقاً بنسختها النهائية كما حدث مع وضعية Portrait mode في البداية.

 

أيضاً هناك تأكيد في الأكواد أن كاميرا هاتف آيفون 8 ستستطيع تصوير فيديوهات بدقة 4K بسرعة 24 إطار في الثانية و 60 إطار في الثانية وفيديوهات بدقة 1080p بسرعة 240 إطار في الثانية.

 

الأكواد توضح كذلك إستغناء آبل عن قارئ البصمة Touch ID حيث أن التركيز بالكامل على تقنية التعرف على الوجه والتي سيُطلق عليها اسم Face ID وكيف ستعمل التقنية وطريقة الإعتماد عليها.

 

الأكواد تذكر أن على المستخدم إدخال كلمة مرور لكي يستطيع الإعتماد على تقنية Face ID ولكي يتم مسح وجهه يجب أن يحرك رأسه بشكل دائري وسيتم مسح الوجه مرتين لكي يتم التعرف على الوجه بالكامل.

 

 

كذلك توضح الأكواد أن زرار الطاقة في الهاتف سيُطلق عليه اسم Side button ويُمكنه أن يقوم ببعض المهام التي كان يقوم بها زرار الـ Home مثل الضغط المطول عليه يقوم بتفعيل سيري وضغط مرتين يقوم بتفعيل Apple Pay.

 

أيضاً ستتوفر وجوه تعبيرية جديدة باسم Animoji وهي وجوه تعبيرية مبنية على تعبيراتك وجهك وذلك بفضل الإعتماد على المستشعرات الثلاثية الأبعاد الموجودة في الجهة الأمامية للهاتف والمستخدمة في تقنية التعرف على الوجه.

 

 

كذلك تؤكد الأكواد وجود إصدار جديد من سماعة الأذن AirPods ولكن لن تختلف كثيراً عن الجيل الحالي وأيضاً هناك تأكيد على وجود شريط صغير أسفل الشاشة سيقوم ببعض مهام زرار الـ Home مثل فتح التطبيقات التي تعمل في الخلفية عن طريق سحبه لمنتصف الشاشة والعودة للشاشة الرئيسية عندما تكون بداخل تطبيق وذلك عن طريق سحبه لأعلى الشاشة.

 

 



آبل iPhone 8 آيفون iphone x