In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

أكثر من 500,000 مستخدم ينتقلون من Google Reader إلي Feedly

بواسطة أحمد علاء 3/19/2013 4:11:00 AM


بعد ظهور خبر يعلن عن إنتهاء Google Reader في 1-7-2013 فمن الطبيعي أن يبحث المستخدمون عن بديل آخر والبديل المحظوط الذي وقع عليه الإختيار هو Feedly والذي يبدو أنه بدأ بالفعل في التعامل مع عدد كبير من المستخدمين حتي الآن.

وقالت رسالة ترحيب على مدونة Feedly الرسمية بأن عدد المستخدمين قد وصل إلي أكثر من 500,000 مستخدم خلال يومان فقط وهذا ليس كل شئ؛ فحتي حساب Feedly على تويتر قد إمتلأ بالعديد من الأنشطة عندما قام المستخدمون الجدد بالسؤال عن الخصائص الجديدة والإصدارات الحديثة لهذا التطبيق، بالإضافة إلي أن تطبيق Feedly الخاص بـ iOS قد أصبح على قمة التطبيقات المجانية في متجر تطبيقات أبل.

ولكي يتناسب Feedly مع هذا العدد الضخم من المستخدمين فقد تمت زيادة عرض النطاق بقيمة 10 مرات من النسبة السابقة بالإضافة إلي زيادة أجهزة الخوادم وإطلاق إقتراحات منتديات مناقشة للخصائص الجديدة.

بالطبع Feedly ليس الخيار الوحيد لمستخدمي Google Reader ولكن ما حدث مجرد مثال حول كيف يمكن تغير موقع صغير إلي موقع أكبر عن طريق إحدي المنافع الغير مقصودة لموقع كبير.

المصدر