In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

قامات تقنية مبدعة يجب عليك أن تعرفها...!

بواسطة أحمد علاء 3/19/2013 2:52:00 AM


Jony Ive: نائب رئيس التصميم الصناعي –
أبل.
نجم التصميم والتصنيع الأول في شركة أبل مسئول عن منتجات عالية الجودة من أبل مثل: iPhone، iPod Toutch، ويشاع أنه في طريقه للانتهاء من تصميم iWatch الجديدة.

جونى ايف

Gabe Newell: مؤسس شركة فالف.
لا تستطيع سماع اسم الملياردير Gabe Newell من دون ذكر اسم شركة فالف للألعاب التي تأسست في عام 1996، Gabe Newell له عقل واع وقلب كبير، وتقول شركة فالف عن نفسها أنه لا مكان للبيروقراطية ولا الملل فيها: فقط مجموعة من المبدعين. شركة فالف اشتهرت بألعاب مثل: Half-life وportal ولديها موقع شهير للعب الجماعي عبر شبكة الانترنت.

جابي ويل

Alex Kipman: مبتكر كينكت.
لعلك سمعت عن منصة ألعاب مايكروسوفت الشهيرة: Xbox، وراء هذه الأداة الناجحة رجل واحد هو: Alex Kipman. كينكت كان في الأساس أداة للتحكم في ألعاب Xbox ثم تطورت هذه الأداة وصارت مستقلة بذاتها وأغرم بها مستخدمي Xbox.

أليكس كيبمان

Stephen Wolfram: نوع جديد من البحث!
ولفرام ألفا: محرك بحثي يعتمد علي البحث الحسابي، Stephen Wolfram يهدف لجعل المعلومات أبسط وأكثر اقترابا من البحث علي الانترنت، محرك ولفرام أيضا يستخدم كآلة حسابية لحل العمليات المعقدة ورسم المنحنيات وغيرها، لذا ينال شهرة واسعة في أوساط الطلاب والأكادميين.

ستيفن ولفرام
المصدر