In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

السعودية تقرر رفع الحجب عن تطبيقات المكالمات الصوتية والفيديو خلال أسبوع

بواسطة بسام العربى 9/14/2017 4:57:00 PM
السعودية تقرر رفع الحجب عن تطبيقات المكالمات الصوتية والفيديو خلال أسبوع

وبعد سنوات عديدة من حجب تطبيقات الماكلمات الصوتيو ومكالمات الفيديو فى السعودية قررت وزارة الإتصالات السعودية أمس رفع الحجب عن هذه التطبيقات خلال أسبوع وذلك حسب ما قاله وزير الإتصالات عبد الله سواحة.

 

فى تغريدة لوزير الإتصالات عبد الله سواحة أمس قال فيها أنه سيتم رفع الحجب عن التطبيقات فى خلال أسبوع من الأن على أن تبدأ العمل يوم الأربعاء المقبل وقال ان هذا كله يصب فى مصلحة العميل أولا.

 

وأضاف أنه بالتعاون مع شركائهم فى قطاع الإتصالات سيتم رفع هذا الحجب عن التطبيقات التى تتوافق مع متطلباتهم وأنهم يطمحون للمزيد.

 

على الرغم من ذلك فإن الحجب لم يكن مشكلة على الإطلاق فى السعدوية وذلك لوجود العديد من برامج وتطبيقات الـ vpn التى تقوم بفك الحجب وتشغيل التطبيقات بشكل عادى جدا.



واتساب فيسبوك ماسنجر تطبيقات سكايب