In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

آبل توضح لماذا لم تعمل تقنية Face ID في المؤتمر من المرة الأولى

بواسطة محمود عبد الحفيظ 9/14/2017 5:41:00 PM
آبل توضح لماذا لم تعمل تقنية Face ID في المؤتمر من المرة الأولى

خلال أحداث مؤتمر الإعلان عن هواتف iPhone 8 و iPhone 8 Plus و iPhone X قامت آبل بعمل تجربة عملية لتقنية Face ID والمتواجدة في هاتف iPhone X وتحل محل تقنية قارئ البصمة Touch ID وخلال التجربة لم تعمل التقنية من المرة الأولى.

 

اليوم آبل قامت بتوضيح الأمر وذكرت أن تقنية Face ID لم تفشل في فتح هاتف iPhone X بل الأمر أن هناك عدد من الأشخاص قاموا بإستخدام الهاتف قبل أن يتواجد على المسرح وعندما يقوم شخص بمحاولة فتح الهاتف تحاول التقنية التعرف على وجهه ولإنه ليس الوجه المسجل فالتقنية لا تقوم بفتح الهاتف وهذا الأمر حدث عدة مرات.

 

وكما هو الحال مع تقنية Touch ID عند عدة محاولات فاشلة لفتح الهاتف من خلالها يطلب الهاتف كلمة السر وهو ما حدث على المسرح مع تقنية Face ID بسبب المحاولات الفاشلة التي حدثت لفتح الهاتف طلب الهاتف كلمة المرور لكي يتم فتحه.



آبل iphone x آيفون x