In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

آبل ترد على بعض الأسئلة الخاصة بتقنية Face ID

بواسطة محمود عبد الحفيظ 9/17/2017 4:52:00 PM
آبل ترد على بعض الأسئلة الخاصة بتقنية Face ID

آبل أعلنت منذ أيام قليلة عن ثلاث هواتف وهما iPhone 8 و iPhone 8 Plus و iPhone X ولكن التركيز الأكبر على الأخير لإنه يأتي بتصميم جديد بجانب الإستغناء عن قارئ البصمة والإعتماد على تقنية Face ID.

 

وهناك مخاوف كثيرة من تقنية Face ID التي ستستبدل قارئ البصمة وستكون هي الطريقة الوحيدة لحماية قفل الهاتف وفي حوار مع نائب رئيس فريق تطوير السوفت وير في آبل Craig Federighi كان هناك رد على بعض الأسئلة الخاصة بالتقنية.

 

يقول Craig Federighi أن تقنية Face ID ستعمل مع معظم النظارات الشمسية ولكن ليس كلها وأضاف إنه يُمكنك تعطيل التقنية عن طريق الضغط على أزرار الطاقة والتحكم في الصوت في نفس الوقت.

 

أيضاً ذكر أن تقنية Face ID هي المستقبل والمستخدمين سيقولوا إنهم لا يستطيعوا الإستغناء عنها بمجرد تجربتهم لها وأن كل المخاوف التي لدى المستخدمين الأن ستزول بعد إستخدام التقنية في هاتف iPhone X.



آبل iphone x آيفون x iphone 10