In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

فيسبوك ماسنجر يصل لـ 1.3 مليار مستخدم نشط شهريا

بواسطة بسام العربى 9/18/2017 9:05:00 PM
فيسبوك ماسنجر يصل لـ 1.3 مليار مستخدم نشط شهريا

أصبح تطبيق الرسائل والمكالمات الصوتية وماكلمات الفيديو فيسبوك ماسنجر واحدا من أكبر تطبيقات المراسلة الأكثر إستخداما فى العالم حيث وصل عدد المستخدمين الأن إلى 1.3 مليار مستخدم نشط شهريا وذلك بعد أن وصل عدد المستخدمين إلى مليار مستخدم نشط فى شهر يوليو العام الماضى ليرتفع عدد المستخدمين إلى 1.2 مليار مستخدم نشط شهريا فى شهر أبريل الماضى.

 

وقال ديفيد ماركوس المدير التنفيذى للفيسبوك ماسنجر أنه قاموا بالكثير من العمل والإجتهاد ليصلوا إلى هذا العدد من المستخدمين كما أنهم قاموا بإضافة العديد من المميزات الجديدة للتطبيق مثل المساعد الذكى M والألعاب الفورية كما أنهم قاموا بتقديم تطبيق facebook messenger lite.

 

ما الفرق بين فيسبوك ماسنجر وماسنجر لايت ؟

 

وقال أيضا أنهم يرغبون فى أن يصل عدد المستخدمين إلى أكثر من ذلك على الأقل مثل تطبيق الواتساب والذى يملكه الفيسبوك أيضا والذى وصل عدد مستخدميه إلى مليار مستخدم نشط يوميا و 1.4 مليار مستخدم نشط شهريا وذلك لما يقومون به فى الفترة الأخيرة من خطوات للتمكن من الربح المادى من التطبيقين فى المستقبل القريب.



فيسبوك ماسنجر Facebook Messenger