In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

صفقة إستحواذ جوجل على إتش تي سي قد يتم الإعلان عنها غداً

بواسطة محمود عبد الحفيظ 9/20/2017 1:38:00 PM
صفقة إستحواذ جوجل على إتش تي سي قد يتم الإعلان عنها غداً

منذ عدة أيام ظهرت تقارير تذكر أن جوجل ستستحوذ على قسم الأجهزة المحمولة في شركة إتش تي سي وسيستمر قسم العمل على نظارة الواقع الإفتراضي VIVE كما هو.

 

اليوم أحد كتاب Bloomberg ذكر أن إتش تي سي ستوقف تداول الأسهم الخاصة بها غداً وذلك إستعداداً للإعلان عن شئ ضخم وأضاف أن أحد مؤسسين شركة إتش تي سي Cher Wang متواجدة حالياً في تايوان وأن جزء كبير في المقر الرئيسي للشركة تم غلقه إستعداداً لإجراء إجتماع مهم داخل الشركة.

 

تسريبات آخرى ذكرت أن الموظفين في إتش تي سي قاموا بإستلام دعوة اليوم تذكر أن هناك إجتمال غداً وواحدة من النقاط التي سيتم مناقشتها هي إستحواذ جوجل على إتش تي سي وذكرت التسريبات أن بالفعل إتش تي سي أتمت الإتفاق مع جوجل لكي تستحوذ عملاقة البحث على أصول في الشركة على أن تحتفظ إتش تي سي بالعلامة التجارية الخاصة بها.

 

وجملة "تحتفظ إتش تي سي بالعلامة التجارية الخاصة بها" قد يكون معناها هو إحتفاظ إتش تي سي بقسم العمل على نظارة الواقع الإفتراضي VIVE حيث سيتم إطلاق النظارة في الأسواق وعليها اسم HTC بينما جوجل ستستحوذ على قسم الأجهزة المحمولة وهذا قد يعني إننا قد لا نرى هواتف ذكية مرة آخرى تحمل اسم إتش تي سي.

 

يُذكر أن جوجل تريد الإستحواذ على قسم الأجهزة المحمولة في شركة إتش تي سي لكي تستفيد بشكل كامل من المهندسين الموجودين بداخل القسم ولكي يكون هناك تركيز كامل من فريق العمل على العمل على هواتف Pixel.

 

يُذكر كذلك أن جوجل ستعلن يوم 4 أكتوبر عن هاتفي Pixel 2 والمشاركة في تصنيعه إتش تي سي و Pixel 2 XL والمشاركة في تصنيعه إل جي.



جوجل اتش تي سي htc Google