In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

رسمياً جوجل تستحوذ على جزء من إتش تي سي

بواسطة محمود عبد الحفيظ 9/21/2017 6:05:00 AM
رسمياً جوجل تستحوذ على جزء من إتش تي سي

منذ عدة أسابيع ظهرت تقارير تذكر أن جوجل ستستحوذ على إتش تي سي أو بالتحديد ستستحوذ على قسم الأجهزة المحمولة في شركة إتش تي سي.

 

واليوم جوجل وإتش تي سي أعلنوا عن توقيع إتفاقية بينهم وتنص هذه الإتفاقية على إنضمام معظم الخبراء والموهوبين في فريق العمل على الهواتف الذكية في إتش تي سي إلى عملاقة البحث جوجل.

 

جوجل أعلنت أن معظم هؤلاء الموظفين كانوا يعملوا بالفعل بداخل الشركة خلال العمل على هواتف Pixel ولكن الأن أصبح كلهم موظفين داخل الشركة وبالطبع إتش تي سي خسرت أغلبية فريق العمل على الهواتف الذكية في الشركة لصالح جوجل.

 

جوجل دفعت 1.1 مليار دولار لشركة إتش تي سي مقابل الإستغناء عن موظفيها الذين كانوا يعملوا على الهواتف الذكية بداخل الشركة وسيعمل هؤلاء الموظفين على هواتف جوجل Pixel وسيكون تركيهم على هواتف جوجل فقط لإنهم أصبحوا جزء من الشركة.

 

بجانب فريق العمل على الهواتف الذكية جوجل لها حق الوصول لبراءات الإختراع الخاصة بإتش تي سي ولكن ليس بشكل حصري حيث من حق إتش تي سي إستخدامها كذلك. أما بالنسبة لإتش تي سي وهواتفها الذكية فقالت الشركة إنها مستمرة في سوق الهواتف الذكية وتعمل في الوقت الحالي على هاتفها الرائد لعام 2018 ولكن الواضح أن هذا الهاتف قد يكون الأخير لشركة إتش تي سي وتركيز الشركة في الأعوام المقبلة سيكون على الواقع الإفتراضي والواقع المعزز.

 

يُذكر أن جوجل ستعلن يوم 4 أكتوبر عن هاتفي Pixel 2 و Pixel 2 XL والأول ستشارك في تصنيعه شركة إتش تي سي والثاني ستشارك في تصنيعه إل جي.



جوجل اتش تي سي Pixel Google