في أجهزة Pixel الضغط على زرار التحقق من التحديث سيجلب لك التحديث

بواسطة محمود عبد الحفيظ 9/23/2017 6:12:00 PM
في أجهزة Pixel الضغط على زرار التحقق من التحديث سيجلب لك التحديث

عندما يتم الإعلان عن وجود تحديث جديد لنظام أندرويد دائماً ما يذهب المستخدمين إلى الإعدادات ثم الذهاب إلى About Phone والضغط على زرار التحقق من التحديث لكي يرى إذا وصل له التحديث أم لا.

 

هذا الأمر يقوم به المستخدمين في كل الهواتف وأحياناً يقوم به مستخدمين أجهزة جوجل Pixel و Nexus عندما يعلموا بوجود تحديث جديد ومازال لم يرى التنبيه يذهب سريعاً ليقوم بنفس الأمر على الرغم أن الإعلان عن التحديث لم يمر عليه دقائق.

 

أحد مهندسي جوجل كان ذكر من قبل أن الضغط على زرار التحقق من التحديث في أجهزة Pixel و Nexus لا يقوم بأي شئ حيث يتم إرسال التحديث في أول 24 و 48 ساعة لـ 1% فقط من مستخدمي الأجهزة وبعدها ترتفع إلى 25% وهكذا وإذا كنت من ضمن هؤلاء المستخدمين سيصل لك التحديث تلقائياً بدون الضغط على الزرار وإذا لم تكن من ضمن هؤلاء المستخدمين فلن يصل لك التحديث حتى إذا قمت بالضغط على زرار التحقق من التحديث 100 مرة.

 

ولكن هذا الأمر أختلف الأن حيث كشف أحد المهندسين في جوجل أن مستخدمي أجهزة Pixel و Nexus إذا توفر لهم تحديث جديد بمجرد الضغط على زرار التحقق من التحديث سيصل لهم مباشرةً حتى إذا لم يكونوا ضمن المستخدمين المفترض أن يصل لهم التحديث.

 

إذاً بمجرد الضغط على الزرار سيصل لك التحديث فوراً أي بمجرد وصول التحديث يستطيع الكل الحصول عليه مباشرةً بدون الإنتظار دقائق وكما ذكرنا هذا الأمر ينطبق فقط على أجهزة Pixel و Nexus.



أندرويد جوجل Pixel nexus