In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

فيديو ترويجى قصير من أبل لـ 8 مميزات فى iphone 8

بواسطة بسام العربى 9/23/2017 11:02:00 PM
فيديو ترويجى قصير من أبل لـ 8 مميزات فى iphone 8

بعد الإعلان عن ثلاثة هواتف جديدة من ابل ومعرفة المميزات التى يأتى بها كل هاتف منهم حاز الهاتف iphone X على إعجاب الكثير من المستخدمين مما جعلهم ينتظرون موعد إطلاقه مما أدى ذلك إلى إنخفاض إقبال المستخدمين على الهاتفين الأخرين iphone 8 و iphone 8 plus.

 

كان رد الفعل من الشركة أنها قامت أولا بإعلان تلفزيونى للهاتفين تعرض فيه المميزات التى يأتى بها الهاتفين ويمكنك رؤية الإعلان من هنا ولكن ليس هذا فقط ما قامت به الشركة.

 

قامت الشركة أيضا بعمل فيديو ترويجى قصير للهاتف iphone 8 و 8 مميزات ستحبها فى الهاتف متمنية أن يزيد هذا إقبال المستخدمين على الهاتف ومن هذه المميزات الشحن اللاسلكى والشاشة الـ HD الرائعة وإمكانيات الكاميرا والتصوير وأشياء أخرى يمكنكم معرفتها من خلال هذا الفيديو :

 



آبل iPhone 8 iPhone 8 Plus