In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

محمصة خبز Toaster تطبع صورا لأهم الأخبار

بواسطة أحمد علاء 3/19/2013 7:19:00 PM


قام المصمم الهولندي سكوت فان هاستريخت بإبتكار جديد لجعل صباحه أكثر إمتاعا وذلك عبر إختراع المحمصة الكهربائية المصورة Image Toaster والتى تعتمد على أحدث الصور في نتائج بحث أخبار جوجل ثم طباعة هذه الصور على الخبز المحمص بدقة 6×6 بيكسل.

مع العلم أن الغرض الأساسي من هذا التصميم كان مشروعا مدرسيا، ومازالت هذه المحمصة المصورة في مرحلة تصميمها الأولي وتحتاج إلي الربط بالكمبيوتر للعمل فقد أوضح الصانع أن المنتج النهائي سيعمل بإستخدام تقنية الـ Wi-Fi وسيحتاج إلي وصلة كهرباء فقط للعمل حيث أن وجود نسخة محسنة من هذا الإبتكار من الممكن أن يستخدم لطباعة أحدث الأخبار في الصباح أو عمل هدية خاصة لشخص مميز.

Image Toaster
وحتي يحدث ذلك ستكتفي برؤية أهم الصور المتصدرة العناوين على الإنترنت وسيعطيك الفيديو التالي فكرة عن كيفية عمل هذا الجهاز.


المصدر