In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تسريب بعض من مواصفات هاتفي Pixel 2 و Pixel 2 XL

بواسطة محمود عبد الحفيظ 9/28/2017 4:20:00 PM
تسريب بعض من مواصفات هاتفي Pixel 2 و Pixel 2 XL

جوجل ستعلن رسمياً عن هاتفي Pixel 2 و Pixel 2 XL يوم 4 أكتوبر وكانت ظهرت عدة تسريبات من قبل عن كلا الهاتفين وتسربت صور لهم من الجهة الخلفية وأسعارهم ولكن حتى وقتنا الحالي لم يتم تسريب المواصفات الكاملة لهم.

 

اليوم موقع Android Authority كشف عن بعض من مواصفات هاتفي Pixel 2 و Pixel 2 XL الموقع يقول وفقاً لمصدره أن هاتف Pixel 2 XL سيأتي بشاشة حوافها نحيفة وستكون منحنية بعض الشئ من على الجانبين وستكون بدقة QHD وستأخذ من 80 إلى 85% من الجهة الأمامية للهاتف وستكون محمية بطبقة من زجاج Gorilla Glass 5 ولم يذكر مصدر الموقع حجم الشاشة ولكن التسريبات السابقة ذكرت إنها ستكون بقياس 6 بوصة وستكون OLED من تصنيع إل جي.

 

كذلك ذكر المصدر أن شاشة الهاتف ستأتي بتقنية Wide Color Gamut وهو ما سيجعل الشاشة تقدم ألوان أفضل وطبيعية أكثر. الموقع ذكر أن الهاتف سيأتي بمعالج Snapdragon 835 ومساحة تخزين داخلية 64 و 128 جيجا بايت وسماعتين ستريو في الجهة الأمامية ولا يوجد منفذ 3.5 ملم لتركيب السماعات وستضع جوجل في علبة الهاتف سماعة بمخرج USB Type C.

 

وفقاً لمصدر الموقع هاتف Pixel 2 XL سيأتي بشريحة مخصصة لمعالجة الصور تُدعى Google Imaging Chip وجوجل تطلق على الكاميرا الخلفية والأمامية في الهاتف اسم Pixel Cameras وكلاهما قد يأتي بتقنية OIS.

 

ذكر الموقع أن الهاتف سيأتي ببطارية قوتها 3,520 ميلي أمبير وتقنية Active Edge ومن خلالها تستطيع الضغط على حواف الهاتف لتفعيل المساعد الصوتي Google Assistant أو جعل الهاتف صامت عندما تأتي لك مكالمة أو عندما يعمل المنبه وسيكون الهاتف مقاوم للماء والأتربة بمعيار IP67 وسيأتي بمنفذ شريحة E-SIM وهو يُمكن المستخدمين من إستخدام عدة شبكات دون تغيير الشريحة وهو نفس الأمر الموجود في ساعة آبل Apple Watch Series 3.

 

أيضاً أكد الموقع أن الهاتف سيأتي بالجيل الثاني من قارئ البصمة الخاص بجوجل ويُذكر أن جوجل أعتمدت في الجيل الحالي من أجهزة Pixel على نفس قارئ البصمة الذي تواجد في هاتفي Nexus 6P و Nexus 5X ولكن مع الجيل الثاني من أجهزة Pixel ستستخدم قارئ بصمة جديد.

 

هاتف Pixel 2 يأتي بنفس مواصفات ومميزات هاتف Pixel 2 XL ولكن مع شاشة بحواف كبيرة بدقة 1080p ولم يذكر الموقع قياسها ولكن التسريبات الماضية ذكرت إنها ستكون بقياس 5 بوصة وبطارية بقوة 2700 ميلي أمبير وباقي المميزات والمواصفات مثل هاتف Pixel 2 XL.

 

كذلك ذكر مصدر الموقع أن من سيقوم بشراء أي من الهاتفين سيحصل على مساحة تخزينية غير محدودة على الخدمة السحابية Google Cloud بحيث يستطيع تخزين الصور والملفات كما يشاء وستظل المساحة التخزينية الغير محدودة متاحة حتى عام 2023.



جوجل Pixel 2 pixel 2 xl