In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

ابل توضح مدى دقة Face ID والإحتمالات القليلة لإختراقها

بواسطة بسام العربى 9/28/2017 9:40:00 PM
ابل توضح مدى دقة Face ID والإحتمالات القليلة لإختراقها

أعلنت شركة أبل عن الهاتف iphone X والذى يأتى بميزة Face ID منفردا بها والتى جعلت الكثير من المستخدمين ينتظرون موعد إطلاقه مما أدى إلى إنخفاض نسبة مبيعات الهاتفين iphone 8 و iphone 8 plus ومع ذلك مازال يسأل الكثير من المستخدمين عن مدى دقة هذه الميزة وعن إحتمالات إختراقها لذلك قامت الشركة أخيرا بتقديم مجموعة من التفاصيل عن هذه الميزة الجديدة ليطمئن المستخدمين.

 

تقوم هذه التقنية الجديدة بفحص الوجه بدقة عالية وتخزين بياناته على الجهاز مما يجعلها تقوم بالتعرف على الوجه بسهولة والتفريق بينه وبين أى وجه أخر وبالرغم من ذلك فقد ذكرت الشركة أنه لا يوجد نظام مثالى وأن هناك مجموعة من الإحتمالات لإختراقها حيث أن هذه الميزة لن تكون قادرة على التمييز بين التوائم أو الأطفال الأقل من 13 عاما.

 

 

الأشقاء قد يكونون قادرين على خداع النظام وذلك للشبه الكبير بينهم وبالأخص التوائم وأيضا الأطفال الأقل من 13 عاما لأن فى هذه المرحلة ملامح الوجه تكون متشابهة لحد كبير وذلك لأن ملامح الوجه قد لا تكون تطورت بشكل كامل لذلك توصى الشركة فى هذه الحالات بإستخدام كلمات المرور.

 

تقول الشركة أيضا أن لهذه التقنية خاصية يمكن من خلالها التعرف على الوجه مع مرور الزمن ومع التغير البسيط فى الملامح وأيضا لو حدث أى شئ فى الوجه مثل الحصول على ندبة أو أى شئ أخر ولو حدث تغير كبير فى ملامح الوجه يمكن للمستخدم ايضا إستخدام كلمات المرور ويجب على المستخدم أن يقوم بإلتقاط صورة أخرى لوجهه.



آبل iphone x