In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

فيس بوك تحدث تطبيق iOS للتحكم في صورة الغلاف

بواسطة أحمد علاء 3/19/2013 8:12:00 PM


أطلقت فيس بوك نسخة 5.6 من تطبيق iOS الخاص بها يوم الإثنين الماضي، مانحة المستخدمين القدرة على تحديث الصورة الشخصية الموجودة على غلاف صفحتهم بشكل سريع حيث يستطيع المستخدمون الآن تحديث صورة الغلاف على هاتف iPhone عن طريق نقر إصبعهم فقط.

قم ببساطة بالنقر على صورة الغلاف في ملفك الشخصي وستتمكن من إختيار عرض لصور الغلاف الخاصة بك، ثم قم بإختيار صورة أو إلتقط صورة جديدة وبعد إختيار الصورة التي تريدها وضبطها على النحو الذي تريده يمكنك الضغط على save للإنتهاء.

ios 5.6
كما يعد التحديث بالقليل من النقر لعمل رسائل جماعية وطريقة أسهل لتسمية وإيجاد مجموعة محادثة ويتوفر هذا التحديث من فيس بوك المخصص لـ iOS على رابط iTunes .

المصدر