In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

بعد الإتفاقية مع جوجل, HTC سوف تعلن عن هاتف جديد قريبا

بواسطة بسام العربى 9/29/2017 9:21:00 PM
بعد الإتفاقية مع جوجل, HTC سوف تعلن عن هاتف جديد قريبا

على الرغم من الإتفاقية بين جوجل وشركة HTC وإستيلاء جوجل على حوالى 2000 موظف من موظفى الشركة إلا ان شركة HTC لم تبيع العلامة التجارية لهواتفها الذكية لجوجل ويؤكد ذلك الشائعات الأخيرة التى تقول أن الشركة سوف تعلن عن هاتف جديد فى نهاية هذا العام.

 

تخطط HTC لإطلاق هاتف جديد وهو HTC U11 Plus والذى أشارت الشائعات السابقة أنه من الممكن أن يتم الإعلان عنه فى شهر نوفمبر وها هى شائعات جديدة تأينا بالمزيد من المعلومات عن الهاتف الجديد.

 

الهاتف سوف يأتى بشاشة 5.99 بوصة ومعالج Snapdragon 835 وكاميرا خلفية 12 ميجا بيكسل وكاميرا أمامية 8 ميجا بيكسل وذاكرة تخزين داخلية 64 و 128 جيجا بايت ومن الممكن أن يعمل بنظام التشغيل أندرويد أوريو 8.



htc htc u11 htc u11 plus