In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

لماذا أطلقت مايكروسوفت على نظام التشغيل إسم "windows"

بواسطة بسام العربى 10/2/2017 9:45:00 PM
لماذا أطلقت مايكروسوفت على نظام التشغيل إسم "windows"

أصدرت شركة مايكروسوفت أول نظام تشغيل يستند إلى واجهة مستخدم رسومية عام 1985 وكان يعرف بإسم ويندوز 1.0 "windows 1.0" ومنذ ذلك الحين وكل جيل من نظام التشغيل يأتى بعده يحمل إسم ويندوز حتى أخر نظام تشغيل ويندوز 10 ولكن السؤال هو : من أين جاء هذا الإسم من الأساس ؟

 

الجواب عن هذا السؤال أبسط مما يمكن أن تفكر فيه وهو أن نظام التشغيل يعرض المحتوى على الشاشة فى نافذة مختلفة حيث كان نظام التشغيل من قبل يأتى فى واجهة ضيقة الحدود حيث كان يعمل عن طريق كتابة الأوامر ولكنه بعد ذلك أصبح يحتوى على سطح مكتب به العديد من الأيقونات وقائمة start ومن هنا جاء الإسم.

 

كان إختيار الإسم من قبل شركة مايكروسوفت بسيط ومعبر وواسع النطاق وقد إتبعت الشركة هذا النمط فى منتجاتها الأخرى مثل أوفيس وورد وما إلى ذلك.

 

هل كنت تعرف هذه المعلومة من قبل ؟ ننتظر الرد فى التعليقات ...



مايكروسوفت ويندوز بيل جيتس