In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

Repix أداة جديدة لتعديل الصور على iPhone

بواسطة أحمد علاء 3/19/2013 8:13:00 PM


هل سئمتم من إستخدام أداة Instagram لتعديل صوركم على جهاز iPhone؟ حسنا ربما جاء الوقت لتجربة Rapix، وهو تطبيق مجاني خاص بـ iOS يتيح لك إعادة ضبط الصور الملتقطة عن طريق الرسم والتعديل عليهم بالألوان بإستخدام عدة أدوات من الفرشات الرسومية.

ويأتي هذا التطبيق مع عدد من الفرش المتضمنة داخليا وبشكل مجاني، مثل فرشاة "Cartoonize" لتحويل صورتك إلي صورة كارتونية وفرشاة "Charcoal" لجعل الصورة تبدوا وكأنها مرسومة بالإضافة إلي أربعة أدوات وتأثيرات أخري مختلفة متضمنين خيارات مثل "Stars" لعمل محاكاه لشكل السماء التى تريدها و أداة "Van Gogh" لجعل الصورة تبدوا وكأنها قد صنعت بإستخدام رسام حقيقي.

ولكي تبدأ العمل قم ببساطة بإلتقاط صورة بإستخدام هذا التطبيق عن طريق الكاميرا أو إسحب صورة من صفحة الفيس بوك مثلا ثم ستستطيع تغيير الطريقة التى تبدوا بها صورك عن طريق تعديل الجزء الذي تريد تعديله بإستخدام إحدي الفرش الموجودة في التطبيق.

وتستطيع تنفيذ المؤثرات المختلفة إما على جزء معين من الصورة أو على الصورة بأكملها، وتستطيع إدماج العديد من تأثيرات الفرش التى تريدها للتحكم في الشكل النهائي للصورة وعند الإنتهاء من تعديلاتك النهائية يمكنك أن تقوم بمشاركتها بشكل مباشر مع أصدقائك على الفيس بوك وTumblr وتويتر وInstagram.

ويتاح تطبيق Repix الآن على App Store.

ويمكنك رؤية هذا الفيديو لمعرفة كيفية عمل Repix :


المصدر