In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

جوجل تعلن عن الحاسب المحمول Pixelbook وسماعة بلوتوث Pixel Buds

بواسطة محمود عبد الحفيظ 10/5/2017 3:49:00 PM
جوجل تعلن عن الحاسب المحمول Pixelbook وسماعة بلوتوث Pixel Buds

أعلنت جوجل بالأمس عن الحاسب المحمول Pixelbook والذي يعمل بنظام Chrome OS ويأتي بتصميم معدني مع زجاجي ويشارك في تصميمه هواتف Pixel 2 و Pixel 2 XL.

 

حاسب Pixelbook يُمكن إستخدمه كلوحي وهو أول حاسب محمول يأتي بالمساعد الصوتي Google Assistant وهناك زرار خاص بتفعيل المساعد ويأتي الحاسب بشاشة قياسها 12.3 بوصة بدقة QHD. الحاسب يتوفر بمعالج Core i5 أو Core i7 ورامات يصل حجمها إلى 16 جيجا بايت ومساحة تصل إلى 512 جيجا بايت وبطارية تستطيع الصمود لمدة 10 ساعات ومنفذ USB Type C للشحن ويدعم الشحن السريع.

 

من مميزات الحاسب المحمول إنه يستطيع أن يستخدم الإنترنت من على هاتفك Pixel إذا توقف الواي فاي عن العمل وسيقوم بهذا الأمر تلقائياً إذا كان الهاتف بجانب الحاسب وتوفر جوجل للحاسب قلم يُدعى Pixelbook Pen تقول إنه الأفضل ويتوفر للبيع بشكل منفصل بسعر 99 دولار. حاسب Pixelbook متوفر للطلب المسبق الأن وسيتوفر للبيع يوم 31 أكتوبر وسعره يبدأ من 999 دولار.

 

كذلك أعلنت جوجل عن سماعة بلوتوث تُدعى Pixel Buds ويأتي مدمج معها المساعد الصوتي Google Assistant حيث يُمكنك التواصل معه لكي يجيب على أسئلتك ويقرأ عليك التنبيهات التي تصلك على هاتفك وغيره.

 

 

أيضاً تقوم السماعة بالربط مع هاتفك تلقائياً إذا كان الهاتف قريب منها وكذلك تقدم ميزة الترجمة الفورية حيث إذا كان هناك شخص يرتديها تستطيع أن تتحدث له وستسمع السماعة ما تقول عن طريق هاتف هذا الشخص وتقدم له ترجمة فورية بلغته ثم تقدم ترجمة فورية للغتك عن طريق الهاتف. سماعة Pixel Buds متوفرة الأن للطلب المسبق بسعر 159 دولار وستتوفر للبيع في وقت لاحق من العام الحالي.



جوجل Pixelbook Pixel Buds Made by Google