In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

هاتف Pixel 2 يستطيع أن يشحن أسرع مما أعلنت جوجل

بواسطة محمود عبد الحفيظ 10/6/2017 1:24:00 PM
هاتف Pixel 2 يستطيع أن يشحن أسرع مما أعلنت جوجل

جوجل أعلنت منذ يومين عن هاتفي Pixel 2 و Pixel 2 XL ويدعم كلا الهاتفين تقنية الشحن السريع الإفتراضية لمنفذ USB Type C وكشفت الشركة أن كلا الهاتفين يستطيعوا أن يشحنوا لمدة ربع ساعة ويوفروا لك 7 ساعات إستخدام وذلك من خلال شحن الهاتفين عن طريق الشاحن الذي يأتي في العلبة والذي يدعم الشحن السريع.

 

الهاتف الذي يأتي في العلبة مع كلا الهاتفين بقوة 18 وات وبالأمس جوجل كشفت أن كلا الهاتفين يستطيعوا أن يشحنوا أسرع من ذلك أيضاً إذا قمت بإستخدام شاحن بقوة 27 وات حيث يدعم كلا الهاتفين الشحن بهذه القوة.

 

جوجل تبيع في الوقت الحالي شاحن بقوة 27 وات على متجرها الرسمي وكذلك يتوفر هذا الشاحن مع الحاسب المحمول Pixelbook الذي أعلنت عنه جوجل يوم 4 أكتوبر بجانب هاتفي Pixel 2 و Pixel 2 XL.



جوجل Pixel 2 pixel 2 xl