In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

مشكلة تظهر بهواتف Galaxy S8 و +S8 ولا أحد يعلم ما سببها

بواسطة بسام العربى 10/6/2017 5:07:00 PM
مشكلة تظهر بهواتف Galaxy S8 و +S8 ولا أحد يعلم ما سببها

هناك شئ غريب يحدث الان فى بعض هواتف Galaxy S8 و +S8 حيث أن الكثير من المستخدمين يشتكون من أن هواتفهم إما تتأخر أو لا تلتقى عدد كبير من الرسائل النصية التى يتم إرسالها لهم.

 

يبدو ان المشكلة تتعلق بالهاتف تفسه ولكن حتى الان لا احد يعلم ما السبب الرئيسى وراء هذه المشكلة كما أن سامسونج لم تصدر اى بيان حتى الأن بشأن هذه المشكلة.

 

يقول الكثير من المستخدمين الذين يعانون من هذه المشكلة أن تعطيل الواى فاى والرسائل المتقدمة قد يحل المشكلة ولكن كل هذا مجرد تخمين من المستخدمين وحتى الأن ينتظر المستخدمين بيان من سامسونح عن المشكلة أو كيفية حلها أو تحديث جديد للهاتف يقوم بحلها.

 

لأصحاب Galaxy S8 و +S8 هل تعانون من هذه المشكلة أيضا ؟ ننتظر الرد فى التعليقات ...



سامسونج galaxy s8 galaxy s8 plus