In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

سامسونج تستعد لمفاجأة الجميع بـ Galaxy X القابل للطى فى بداية 2018

بواسطة بسام العربى 10/6/2017 6:53:00 PM
سامسونج تستعد لمفاجأة الجميع بـ Galaxy X القابل للطى فى بداية 2018

بعد أن إنتهت سامسونج من إطلاق كل من Galaxy S8 و +S8 أولا ثم العملاق Galaxy Note 8 من المفترض أن تستعد سامسونج لهواتف العام الجديد Galaxy S9 و +S9 وبالتأكيد Galaxy Note 9 ولكن قبل هذا يبدو أن سامسونج سوف تفاجئنا بهاتف جديد.

 

ظهر نموذج جديد لسامسونج وهو SM-G888N0 وحسب وكالة إذاعة كوريا الجموبية الوطنية فإن هذا النموذج من الممكن أن يكون الهاتف Galaxy X وهو الهاتف الجديد القابل للطى من سامسونج والذى من الممكن أن تفاجئنا به سامسونج فى بداية العام المقبل.

 

نعم فى بداية عام 2018 يشاع بأن سامسونج سوف تقوم بإطلاق عدد محدود من هذا الهاتف يصل إلى 100 ألف هاتف ليكون متاحا فقط فى كوريا الجنوبية وذلك ليكون إختبارا لعامل الإنحناء وأداء الهاتف على أن يتم إطلاقه عالميا عام 2019.

 



سامسونج Galaxy X