أشياء مزعجة يجب عليك التوقف عن فعلها على الشبكات الإجتماعية

بواسطة بسام العربى 10/10/2017 10:16:00 PM
أشياء مزعجة يجب عليك التوقف عن فعلها على الشبكات الإجتماعية

* نشر الكثير من الصور الخاصة :

بعض الشبكات الإجتماعية مثل تويتر وفيسبوك لم تؤسس لكي يتم نشر الصور الشخصية عليها فقط بل أيضاً لتشارك آرائك أو أفكارك أو أي محتويات أخرى تراها مفيدة بينما إنستجرام شبكة خاصة بنشر الصور في الأساس ويمكنك هناك نشر الصور كما يحلو لك لكن من المهم أيضا ألا تزعج المتابعين بنشر الكثير من الصور كما يجب إختيار الصور الجيدة وتجنب نشر صور قد تكون مزعجة لبعض المتابعين.

 

* إستخدام حساب وهمي :

حتى الأن لا يزال الكثير من المستخدمين يعتمدون على إنشاء حسابات بأسماء وهمية على الشبكات الاجتماعية ومن ثم إرسال طلبات لأصدقائهم والذى يتسبب فى تجاهل الكثير هذه الطلبات ورفضها فلا تنزعج من عدم قبول طلب الصداقة.

 

* إرسال دعوات الألعاب :

هل تريد الوصفة السريعة للحصول على حظر من أصدقائك في فيسبوك ؟ أرسل لهم الكثير من دعوات الألعاب وسوف تحصل على ذلك سريعا فهذه من الأشياء الأكثر إزعاجا على الفيسبوك على الإطلاق فلا تقوم بها بعد الأن.

 

* الاهتمام كثيرا بما ينشره الأخرين :

لا تدع ما ينشره الأخرين يؤثر على مزاجك أو مواقفك تجاههم فالإهتمام المفرط بما ينشره المستخدمين على هذه الشبكات ومتابعة كل صغيرة وكبيرة قد يدخلك في الكثير من المتاعب مع الأصدقاء وأنت في غنى عن هذا لذلك إذا كان هناك صديق أو شخص تزعجك منشوراته فيمكنك بسهولة إلغاء متابعته وعدم رؤية ما ينشره.

 

* إستخدام الكثير من الهاشتاج :

إستخدام الهاشتاج على الشبكات الاجتماعية يعد من العوامل الأساسية للوصول للمزيد من الجمهور المهتم بمحتوى منشوراتك ولكن هذا لا يعني مشاركة منشورات مليئة بالهاشتاج في كل مرة فهذه الممارسة من شأنها إزعاج الأصدقاء أو المتابعين لك على الشبكات الاجتماعية.

 

* الشكوى المستمرة :

يوجد الكثير من المستخدمين الذين لا يكفون عن الشكوى عن أى شئ مهما كان صغيرا أو تافها وهذا مزعج بدرجة كبيرة فلا تقوم بهذا بعد الأن فبالتأكيد أنت لا تريد رؤية مثل هذه المنشورات أيضا عند أصدقائك أو من تتابعهم.

 

* نشر منشورات غير مفهومة :

هناك الكثير من المستخدمين يقومون بنشر منشورات تتطلب السؤال عنها لمعرفة ماذا حدث ومن هذه المنشورات " انا لله وانا اليه راجعون " ولا يذكر من المتوفى وأيضا من يقومون بتغيير الصورة الشخصية بصورة سوداء هذا بالفعل مزعج جدا.

 

* إنشاء الكثير من الحسابات :

ليس ذنب أصدقائك إطلاقا أن تقوم بنسيان كلمة مرور حسابك على هذه الشبكة الاجتماعية أو تلك ومن ثم تقوم بإنشاء حساب جديد وإرسال طلب صداقة جديد لهم فمن الممكن أن يحدث ذلك مرة واحدة لا بأس بسبب حدوث مشكلة أمنية أو خلافه ولكن أن تتكرر هذه الممارسة كل فترة فهذا يعني أنك تسبب الإزعاج لأصدقائك وعلى الأغلب أنهم لن يتقبلوا ذلك منك.

 

هل تقوم بأى من هذه الاشياء ؟ وما يزعجك أكثر منها ؟ ننتظر الرد فى التعليقات ...



فيسبوك شبكات إجتماعية نصائح