In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

خبر كاذب : جوجل تستحوذ على أبل مقابل 9 مليار دولار

بواسطة بسام العربى 10/11/2017 8:55:00 PM
خبر كاذب : جوجل تستحوذ على أبل مقابل 9 مليار دولار

نشر Dow Jones newswire خبرا لمدة دقيقتين كان السبب فى إحداث ضجة كبيرة جدا فى عالم التكنولوجيا حيث كان الخبر هو إستحواذ جوجل على ابل مقابل 9 مليار دولار.

 

كان تقييم شركة أبل هذا العام اكثر من 805 مليار دولار فكيف تستحوذ عيها جوجل بمبلغ صغير جدا وهو 9 مليار دولار فقط وهل من السهل إستحواذ جوجل أو أى شركة على أبل بهذه السهولة ؟ أعتقد أنه من المستحيل حدوث هذا.

 

بعد أن قامت Dow Jones newswire بنشر هذا الخبر عن طريق الخطأ إنتشر الخبر بسرعة رهيبة على الرغم من أن إستمر دقيقتين فقط قبل أن تقوم بحذفه وعلى الرغم من ذلك كان لهذا الخبر تأثيرا كبيرا حيث إرتفع سهم شركة أبل إلى 158 دولار لفترة من الوقت قبل أن يهبط مجددا إلى 155.84 دولار.

 

 

قام المتحدث بإسم Dow Jones newswire بالإعتذار عن هذا الخطأ وقال أنه تم حذف جميع الأخبار التى تتعلق بهذا الخبر.



آبل جوجل