In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

ون بلس: سنتوقف عن جمع بيانات عن المستخدمين

بواسطة محمود عبد الحفيظ 10/14/2017 4:14:00 PM
ون بلس: سنتوقف عن جمع بيانات عن المستخدمين

منذ أيام قليلة ظهرت تقارير تذكر أن ون بلس تجمع بيانات عن مستخدمي هواتفها دون علمهم والشركة أعترفت بهذا الأمر وقالت إنها تقوم بذلك لتحسين تجربة المستخدم وتحسين الخدمة المقدمة له.

 

اليوم ون بلس أعلنت إنها ستتوقف عن جمع بيانات مستخدمي هواتفها وذلك سيتم من خلال تحديث ستقوم بإرساله الشركة نهاية الشهر الحالي سيوقف هذا الأمر وقبل أن تجمع الشركة بيانات المستخدمين ستسألهم في البداية إذا كانوا يريدوا تحسين تجربة المستخدم من خلال جمع بيانات معلومات من الهاتف أم لا.

 

المستخدم الأن سيكون بإمكانه الإختيار إذا كان يريد تحسين تجربة المستخدم وذلك من خلال إعطاء بعض من بياناته لون بلس أم لا يريد أن يحدث هذا الأمر وقتها يستطيع عدم الموافقة على هذا الإختيار.



ون بلس OnePlus oneplus 5