In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

إتش تي سي قد تعلن عن رائدها القادم U11 Plus يوم 2 نوفمبر

بواسطة محمود عبد الحفيظ 10/16/2017 5:09:00 PM
إتش تي سي قد تعلن عن رائدها القادم U11 Plus يوم 2 نوفمبر

بعد صفقة دفع جوجل 1.1 مليار دولار لشركة إتش تي سي للحصول على 2000 مهندس ومصمم يعملوا في قسم الهواتف الذكية في الشركة ظهرت تسريبات تتحدث عن أن HTC ستقدم لنا هاتف رائد جديد على الرغم من فقدان عدد كبير من موظفيها.

 

التسريبات ذكرت أن الهاتف القادم من إتش تي سي هو U11 Plus وسيكون هاتف رائد وسيتم الكشف عنه قبل نهاية العام واليوم ظهرت صورة دعوة يُقال أن HTC قامت بإرسالها للصحفيين لحضور حدث سيتم إقامته في تايوان يوم 2 نوفمبر.

 

متوقع أن تعلن إتش تي سي خلال هذا الحدث عن هاتف U11 Plus والمتوقع أن يأتي بشاشة قياسها 5.99 بوصة بحواف قليلة ونسبة عرض إلى ارتفاع 18:9 ودقة QHD+ ومعالج Snapdragon 835 ورامات بحجم 4 و 6 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 64 و 128 جيجا بايت وكاميرا خلفية بدقة 12 ميجا بيكسل وأمامية بدقة 8 ميجا بيكسل.

 



اتش تي سي U11 Plus