In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

كيف ستحارب جوجل مشكلة الـ Burn in في شاشة هواتف Pixel 2

بواسطة محمود عبد الحفيظ 10/18/2017 4:03:00 PM
كيف ستحارب جوجل مشكلة الـ Burn in في شاشة هواتف Pixel 2

مشكلة Burn in مشكلة شهيرة في الشاشات الـ OLED ودائماً ما تحدث بعد فترة من إستخدام الهواتف حيث ستجد أن البيكسلات أصبحت تترك علامة على شاشة الهاتف وتحدث دائماً مع الأشياء التي تكون ثابتة على الشاشة لفترة طويلة مثل الساعة.

 

هواتف جوجل Pixel 2 و Pixel 2 XL تأتي بميزة Always on Display أي أن التاريخ والوقت موجودين دائماً على الشاشة وهذا قد يعرض الشاشة لحدوث مشكلة Burn in حيث يُمكن أن يترك كلاهما علامات.

 

جوجل تقول لكي لا يحدث هذا الأمر الساعة والتاريخ يتحركوا بشكل مستمر كل دقيقة بحد أقصى بيكسل واحد فقط في الدقيقة وتقول أن المستخدم لن يلاحظ في الأساس تحرك الساعة والتاريخ.

 

سامسونج كانت قامت بأمر مشابه أيضاً مع زرار الـ Home في هواتف Galaxy S8 و Galaxy S8+ و Galaxy Note 8 حيث أن الزرار ثابت بشكل مستمر على الشاشة ولكي لا تحدث مشكلة Burn in في شاشة الهواتف يتحرك الزرار بالأعلى والأسفل ويسار ويمين بدون أن يرى المستخدم حركته.



جوجل Pixel 2 pixel 2 xl