صورة مسربة لهاتف OnePlus 5T

بواسطة محمود عبد الحفيظ 10/23/2017 8:19:00 PM
صورة مسربة لهاتف OnePlus 5T

ون بلس قدمت لنا هذا العام هاتفها الرائد OnePlus 5 ولكن يبدو أن الشركة ستقدم لنا هاتف رائد آخر قبل نهاية العام وهو ما قامت به الشركة أيضاً العام الماضي حيث قدمت هاتفين رائدين وهما OnePlus 3 و OnePlus 3T.

 

كنا رأينا تسريبات من قبل تتحدث عن أن رائد ون بلس القادم سيُطلق عليه اسم OnePlus 5T أو OnePlus 6 وتصميمه سيشبه تصميم هاتف أوبو F5 حيث سيأتي بشاشة حوافها نحيفة بقياس 6 بوصة وقارئ للبصمة في الجهة الخلفية.

 

اليوم موقع Android Authority نشر صورة يقول إنها لهاتف OnePlus 5T والمتوقع الإعلان عنه في الشهر القادم ويظهر الهاتف في الصورة من الأسفل فقط ولكن يظهر جزء بسيط من الشاشة يؤكد لنا أن شاشة الهاتف ستأتي بحواف قليلة بالفعل.

 

كذلك تؤكد الصورة عدم وجود قارئ للبصمة في الجهة الأمامية لهاتف OnePlus 5T وهو ما يعني نقل قارئ البصمة للجهة الخلفية بسبب عدم وجود مكان لها في الجهة الأمامية حيث ستأخذ الشاشة جزء أكبر من الجهة الأمامية وذلك لتكبير حجم الشاشة دون التأثير على حجم الهاتف نفسه.

 

هاتف OnePlus 5T متوقع أن يأتي بشاشة قياسها 6 بوصة بدقة 2160x1080 ونسبة عرض إلى ارتفاع 18:9 وقد تكون باقي المواصفات هي نفسها مواصفات هاتف OnePlus 5 مع زيادة حجم البطارية.



ون بلس OnePlus oneplus 5t