In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

قد نرى هاتف جديد من نوكيا يوم 31 أكتوبر

بواسطة محمود عبد الحفيظ 10/23/2017 8:25:00 PM
قد نرى هاتف جديد من نوكيا يوم 31 أكتوبر

شركة HMD التي لها حق إستخدام العلامة التجارية نوكيا كانت أعلنت منذ أيام قليلة في الصين عن هاتف جديد يحمل اسم نوكيا وهو هاتف متوسط يُدعى Nokia 7 ولم تذكر الشركة متى قد نرى الهاتف خارج الصين.

 

اليوم الشركة بدأت في إرسال دعوات للصحفيين لحضور حدث خاص بها سيتم إقامته في الهند يوم 31 أكتوبر ومتوقع أن تعلن الشركة خلاله عن إطلاق هاتف Nokia 7 عالمياً ولكن لم تذكر الشركة أي شئ في الدعوة يخص الهاتف الذي سيتم الكشف عنه.

 

كذلك هناك توقعات بأن تعلن شركة HMD عن رائد نوكيا القادم وهو Nokia 9 ولكن هذا إحتمال ضعيف وكذلك قد تكشف الشركة عن هاتف منخفض المواصفات ظهرت تسريبات عنه الفترة السابقة وهو Nokia 2.

 



نوكيا nokia 9 نوكيا 7 nokia 7