سامسونج ستبدأ في إرسال تحديث أوريو لأجهزتها بداية 2018

بواسطة محمود عبد الحفيظ 10/24/2017 3:14:00 PM
سامسونج ستبدأ في إرسال تحديث أوريو لأجهزتها بداية 2018

جوجل أطلقت النسخة النهائية من إصدار أندرويد 8.0 أوريو منذ شهرين وفي نفس يوم الإطلاق وصل التحديث لأجهزة الشركة Pixel و Nexus وبالأمس أعلنت سوني عن بدأ وصول التحديث لهاتف Xperia XZ Premium وتستعد كذلك إتش تي سي لإرسال التحديث لهاتف U11 قبل نهاية العام الحالي.

 

لكن ماذا عن سامسونج؟ وفقاً لتقرير نشرته شركة Guncelmiyiz التركية أن سامسونج في تركيا ستبدأ في إرسال تحديث أندرويد 8.0 أوريو لهواتف الشركة الرائدة بداية العام القادم ولم يكشف التقرير عن الهواتف التي سيصل لها التحديث في البداية.

 

ولكن متوقع أن يصل التحديث في البداية لهواتف Galaxy Note 8 و Galaxy S8 و Galaxy S8+ ومازال يعيب سامسونج التأخر كثيراً في إرسال التحديثات فكان من المفترض إرسال التحديث على الأقل لهاتف Galaxy Note 8 قبل نهاية العام ومن الأساس كان من المفترض أن يتم إطلاق الهاتف بإصدار أوريو كما فعلت سوني مع هاتفها الرائد Xperia XZ1.

 

توفير سوني للتحديث في بداية العام القادم والبداية ستكون مع هاتف Galaxy Note 8 وإذا أفترضنا إنه سيتوفر في يناير مباشرةً فهذا يعني وصول التحديث لهاتف مثل Galaxy S8 في مارس أو أبريل وقتها سيكون تم الإعلان عن هاتف Galaxy S9 وستكون جوجل أعلنت بالفعل عن إصدار Android P ووفرت أول نسخة تجريبية منه لهواتفها كما ذكرت كنت أتمنى أن تبدأ سامسونج في إرسال التحديث لهواتفها قبل نهاية العام الحالي وليس بداية 2018.



سامسونج galaxy s8 galaxy note 8 اوريو