In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

هواوي شحنت أكثر من 100 مليون هاتف حتى الأن

بواسطة محمود عبد الحفيظ 10/24/2017 4:08:00 PM
هواوي شحنت أكثر من 100 مليون هاتف حتى الأن

هواوي هي ثالث أكبر مصنع للهواتف الذكية في العالم وتتوقع الشركة إنها ستكون أكبر مصنع للهواتف الذكية وستتخطى سامسونج وآبل في المستقبل القريب وبالفعل الشركة خلال هذا العام أستطاعت أن تتخطى آبل لعدة أشهر لكي تصبح ثاني أكبر مصنع للهواتف الذكية في العالم ثم عادت سريعاً إلى المركز الثالث.

 

اليوم هواوي أعلنت إنها في الفترة ما بين شهر يناير إلى شهر سبتمبر أستطاعت أن تشحن أكثر من 100 مليون هاتف ذكي بزيادة نسبتها 19% مقارنة بنفس الفترة العام الماضي وأيضاً هذا ساعد في زيادة إيرادات الشركة بنسبة 30% مقارنة بنفس الفترة العام الماضي.

 

هواوي كانت شحنت العام الماضي 140 مليون هاتف ذكي وتستطيع الشركة أن تتخطى هذا الرقم هذا العام حيث أن هاتفي Mate 10 و Mate 10 Pro سيتم إطلاقهم في الأسواق بداية الشهر القادم ومتوقع أن يحقق كلا الهاتفين مبيعات جيدة تساعد الشركة في زيادة شحنات هواتفها خلال العام الحالي.



هواوي Huawei mate 10 mate 10 pro