In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

فيديو يظهر طريقة التنقل بين التطبيقات على iphone X

بواسطة بسام العربى 10/25/2017 6:55:00 AM
فيديو يظهر طريقة التنقل بين التطبيقات على iphone X

الهاتف iphone x يعتبر أول هاتف لأبل بدوز زر home والذى سيتم إطلاقه خلال الأيام القليلة القادمة وعلى الرغم من انه تم الغعلان عنه بجانب هاتفين اخرين إلا ان الشركة لم تعلن كل شئ عنه ولكننا كل حين واخر نكتشف شئ جديد عن الهاتف وهذا ما يجعل الموضوعات عنه ساخنة.

 

فى موضوعات سابقة شاهدنا مجموعة من المميزات التى سيأتى بها الهاتف وتتلخص فى هذا الفيديو ولكن هناك لدينا شئ جديد الان وهى طريقة التبديل بين التطبيقات على الهاتف.

 

 

فيديو قصير جدا حوالى 4 ثوانى ولكنه يظهر طريقة التبديل بين التطبيقات بدون زر home حيث يمكنك التبديل بين التطبيقات من خلال الضغط على الجهة اليمنى أو اليسرى لأسفل الهاتف ثم التحريك يمينا ويسارا وتبدو هذه الطريقة سهلة جدا ويمكنكم مشاهدة الفيديو من خلال هذا الرابط.



آبل iphone x