In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

نوكيا توفر النسخة التجريبية من أوريو لهاتف Nokia 8

بواسطة محمود عبد الحفيظ 10/25/2017 3:11:00 PM
نوكيا توفر النسخة التجريبية من أوريو لهاتف Nokia 8

شركة HMD التي تمتلك حق إستخدام العلامة التجارية نوكيا عندما تعلن عن هاتف جديد تعد دائماً بتحديثات أمنية سريعة وتحديثات رئيسية سريعة وكانت كشفت الشركة منذ فترة إنها بدأت تجربة تحديث أوريو على هاتف Nokia 8 داخلياً.

 

اليوم الشركة أعلنت عن توفير النسخة التجريبية من تحديث أندرويد 8.0 أوريو لهاتف Nokia 8 وكذلك أكدت الشركة أن النسخة التجريبية من التحديث ستتوفر كذلك قريباً لباقي هواتف الشركة Nokia 3 و Nokia 5 و Nokia 6 ولكن لم تحدد موعد لتوفير النسخة التجريبية من التحديث لهذه الأجهزة.

 

من يمتلك هاتف Nokia 8 ويريد تجربة النسخة التجريبية من تحديث أندرويد 8.0 أوريو يُمكنه الذهاب إلى هذا الرابط ثم عمل تسجيل دخول ويُمكن أن تقوم بعمل تسجيل دخول عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بجوجل ثم ستوافق على الشروط وستقوم بعدها بإدخال رقم الـ IMEI الخاص بالهاتف وبعدها ستختار شركة الإتصالات التي تعمل عليها وبعدها سيصلك التحديث عبر الهواء.

 

 

وإذا كنت لا تريد تجربة أندرويد 8.0 أوريو على هاتف Nokia 8 يُمكنك العودة إلى تحديث أندرويد نوجا مرة آخرى بنفس الطريقة التي ذكرناها بالأعلى لتجربة أوريو.



نوكيا nokia 8 نوكيا 8 اوريو