In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

جوجل ترد على التقارير التي تخص شاشة Pixel 2 XL وتزيد من فترة الضمان

بواسطة محمود عبد الحفيظ 10/27/2017 1:03:00 PM
جوجل ترد على التقارير التي تخص شاشة Pixel 2 XL وتزيد من فترة الضمان

منذ أيام قليلة بدأت تظهر تقارير تتحدث عن بعض الأشياء الغير مرضية لبعض مستخدمي هواتف جوجل Pixel 2 و Pixel 2 XL وكل الأشياء هذه تخص شاشة كلا الهاتفين وبالتحديد هاتف Pixel 2 XL.

 

وهذه الأشياء هي أن ألوان شاشة كلا الهاتفين ليست مشبعة مثل باقي الشاشات الـ OLED وأن عند النظر على شاشة كلا الهاتفين بزاوية 40 درجة يكون هناك لون أزرق خفيف بجانب ظهور مشكلة burn-in في شاشة هاتف Pixel 2 XL ناحية أزرار التنقل في النظام.

 

جوجل اليوم أصدرت بيان ترد فيه على كل هذه الأشياء وذكرت أن شاشة كلا الهاتفين ليست مشبعة مثل باقي الشاشات الـ OLED لأن الشركة أعتمدت على sRGB لكي تكون الألوان طبيعية وأقرب إلى الواقع ودقيقة وليست مشبعة مثل باقي الشاشات الـ OLED وغير طبيعية وذكرت إنها وفرت في إعدادات الشاشة خيار يسمح بزيادة تشبع الألوان بنسبة 10% وأضافت إنها تسمع كذلك للمستخدمين ولذلك ستضيف خيار آخر يسمح بزيادة تشبع الألوان أكثر من ذلك ولكن أكدت أن الألوان بذلك لن تكون طبيعية.

 

الأمر الثاني وهو اللون الأزرق الخفيف عند النظر إلى شاشة الهواتف بزاوية 40 درجة وذكرت جوجل أن هذا أمر يحدث في كل الشاشات عند النظر إليها من زوايا مختلفة وذلك بسبب ما يسمي بتجويف البيكسلات وأن هناك شاشات عند النظر إليها من زوايا مختلفة يظهر لون أحمر خفيف وغيرها أصفر خفيف وغيرها أزرق خفيف وأضافت إنها أعتمدت على أن يظهر اللون الأبيض على عرضه على الشاشة Cooler أو "بارداً" وليس Warmer أو "دافئاً" والأولى تعني ظهور اللون الأبيض بشكل أفضل وعند النظر على الشاشة من زوايا مختلفة ستجد لون أزرق خفيف والثانية تعني أن اللون الأبيض يميل بعض الشئ إلى الأصفر وعند النظر إلى الشاشة من زوايا مختلفة ستجد لون أحمر خفيف أو لون أصفر خفيف.

 

الأمر الأخير وهو burn-in وذكرت الشركة أن كل الشاشات الـ OLED تعاني من هذه المشكلة وإنها أختبرت شاشة هواتفها وكلاهما في نفس مستوى باقي الشاشات الـ OLED فيما يخص هذا الأمر ولكنها ستؤخذ بعض الإجراءات حتى تحافظ على عمر الشاشة فترة أطول مقارنة بالهواتف الآخرى.

 

جوجل ذكرت أن مع تحديث قادم لهاتفي Pixel 2 و Pixel 2 XL وهو أندرويد 8.1 أوريو الذي سيتوفر في ديسمبر ومتوفر منه في الوقت الحالي النسخة التجريبية الأولى الشريط الخاص بأزرار التنقل في النظام عند عدم إستخدامه سيغمق بعض الشئ وذلك حتى لا يظل ثابت على الشاشة بنفس الشكل مما يسبب هذه المشكلة في هذا الجزء كذلك سيكون هناك إعتماد على شريط أبيض بدلاً من الأسود وتعمل الشركة مع مطوري التطبيقات لكي يتم الإعتماد على هذا الشريط الأبيض بدلاً من الأسود وذلك حتى لا تحدث المشكلة في هذه المنطقة وأيضاً سيتم تقليل إضاءة الشاشة بنسبة لا يشعر بها المستخدم وهي 50 شمعة وذلك حتى يتم محاربة هذه المشكلة.

 

جوجل في نهاية بيانها أكدت إنها تثق في منتجاتها ولذلك قامت بزيادة فترة الضمان على هاتفي Pixel 2 و Pixel 2 XL لسنتين بدلاً من سنة واحدة وذلك في كل الدول التي يتوفر فيها كلا الهاتفين.



جوجل بيكسل Pixel 2 pixel 2 xl