In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

يُمكنك الأن حذف رسائل الواتساب لدى الطرفين

بواسطة محمود عبد الحفيظ 10/27/2017 2:07:00 PM
يُمكنك الأن حذف رسائل الواتساب لدى الطرفين

واحدة من المميزات المنتظرة في تطبيق واتساب هي إمكانية حذف الرسائل لدى الشخص الذي قام بإرسال الرسالة والشخص الذي تم إرسال الرسالة له وكانت ظهرت تسريبات كثيرة عن هذه الميزة الفترة السابقة وقيل أكثر من مرة إنها ستتوفر في النسخة التجريبية القادمة من التطبيق ثم لا تظهر الميزة ثم يُقال ستتوفر في النسخة التي ستصدر مستقبلاً وهكذا.

 

اليوم ميزة إمكانية حذف الرسالة لدى الطرفين بدأت بالفعل في الوصول لبعض مستخدمي تطبيق واتساب على أندرويد وتصل الميزة للمستخدمين تدريجياً وهناك من عملت معه الميزة مع النسخة التجريبية من التطبيق وهناك من عملت معه مع النسخة النهائية من التطبيق لذلك توفرها يكون عن طريق السيرفرات وليس عن طريق تحديث للتطبيق.

 

الميزة تُتيح لك حذف الرسالة من لديك ولدى الشخص الذي قمت بإرسال الرسالة له ولكن يجب أن لا يمر على الرسالة أكثر من 7 دقائق كذلك إذا قام الشخص بقراءة الرسالة وقمت بحذفها لن تُحذف من عنده بشكل نهائي بل سيستطيع رؤيتها ولكن لن يستطيع عمل بحث عنها أو أخذ لقطة شاشة من الرسالة.

 

 

 



أندرويد واتساب WhatsApp