In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

أبل تكشف عن تكلفة تصليح الهاتف iphone x

بواسطة بسام العربى 10/27/2017 7:06:00 PM
أبل تكشف عن تكلفة تصليح الهاتف iphone x

أعلنت أبل أن الهاتف iphone X سيتوفر فى 3 نوفمبر القادم وقد أكدت الشركة أن الطلب المسبق على الهاتف سيتم فتحه اليوم 27 أكتوبر في 55 دولة مختلفة ويمكنكم معرفة هذه الدول من خلال هذا الرابط.

 

الهاتف iphone X يأتى بضمان لمدة عام من الشركة ولكن ما هى تكلفة تصليح الهاتف بعد قضاء عام ؟ قامت أبل بالرد على هذا السؤال اليوم حيث أعلنت أن تصليح شاشة الهاتف يكلف 279 دولار أما إصلاح أى ضرر أخر فقد يكلف 549 دولار.

 

تكلفة تصليح الهاتف iphone X أغلى بكثير من تكلفة تصليح كلا من iphone 8 و iphone 8 plus والإصدارات السابقة من الهاتفين وهذه صورة تكشف عن أسعار تصليح الهاتف مقارنة بالهواتف الأخرى :

 



آبل iphone x