In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

جوجل تقوم بتغيير طريقة البحث على محركها

بواسطة بسام العربى 10/28/2017 10:33:00 PM
جوجل تقوم بتغيير طريقة البحث على محركها

قدمت جوجل من قبل ميزة مفيدة للمستخدمين وهى ميزة تغيير النطاق والتى تمكنهم من البحث على جوجل ولكن بشرط أن تكون نتائج البحث أكثر تفصيلا نحو بلد معينة وذلك عن طريق كتابة عنوان جوجل برمز هذه البلد مثل www.google.com.eg فى مصر أو www.google.com فى الولايات المتحدة.

 

ولكن جوجل أعلنت مؤخرا أنها ستقوم بإيقاف هذه الميزة عن طريق تغيير طريقة البحث هذه لتكون النتائج طبقا لموقع المستخدم وبغض النظر عن النطاق المستخدم.

 

وقد ذكرت جوجل على مدونتها أنه حينما تبحث على جوجل فإننا نهدف إلى تقديم النتائج الأكثر فائدة لطلب البحث واليوم ترتبط ما يقرب من واحدة من كل خمس عمليات بحث على جوجل بالموقع لذا فإن تقديم نتائج البحث الملائمة محليا هو جزء أساسي من خدمة المعلومات الأكثر دقة بغض النظر عن النطاق المستخدم.

 

ومع ذلك لا يزال يمكنك إستخدام جوجل فى عملية البحث فى بعض البلدان الأخرى وذلك عن طريق تغيير الإعدادات بالمتصفح وتغيير موقعك إلى البلد التى تريد أن تكون نتائج البحث أكثر تفصيلا عليها.



جوجل