In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

جوجل بالكامل ستتفرغ لضبط أحد الوجوه التعبيرية

بواسطة محمود عبد الحفيظ 10/30/2017 12:26:00 PM
جوجل بالكامل ستتفرغ لضبط أحد الوجوه التعبيرية

تغريدة تم نشرها بالأمس عن طريق أحد الصحفيين على تويتر وأنتشرت سريعاً جداً تتحدث عن أن الوجه التعبيري للهامبورجر الخاص بجوجل غير صحيح حيث أن الجبنة تم وضعها بالأسفل بينما كان من المفترض أن يتم وضعها فوق الهامبورجر.

 

الرئيس التنفيذي لجوجل سوندار بيتشاي رد على هذه التغريدة وقال أن الشركة بالكامل ستترك ما بيديها يوم الأثنين وستتفرغ لضبط هذا الوجه التعبيري ولا نعلم إذا كان الرئيس التنفيذي للشركة يمزح أم يتحدث بجدية ولكن يبدو أن الشركة ستقوم بتصحيح هذا الوجه التعبيري بالفعل.

 

الأمر ليس كبير ولكن هناك أشياء بسيطة عند الأهتمام بها يكون الأمر أفضل منها هذا الأمر وسنرى هل ستقوم جوجل خلال الأيام القادمة بتصحيح هذا الوجه التعبيري أم لا.

 

 



أندرويد جوجل android Google