In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

هاتف Galaxy S9 سيأتي بتصميم مختلف من الجهة الخلفية

بواسطة محمود عبد الحفيظ 10/30/2017 3:14:00 PM
هاتف Galaxy S9 سيأتي بتصميم مختلف من الجهة الخلفية

سامسونج قد تعلن رسمياً عن هاتفي Galaxy S9 و Galaxy S9+ في شهر أبريل القادم وكنا رأينا الفترة السابقة عدة تسريبات عن كلا الهاتفين واليوم ظهر تسريب جديد عن كلاهما يتحدث عن أشياء تخص التصميم.

 

وفقاً للتسريب الذي ظهر اليوم هاتفي Galaxy S9 و Galaxy S9+ قد يأتوا بتصميم مختلف من الجهة الخلفية ولم يذكر التسريب تفاصيل عن هذا الأمر ولكن قد يكون المقصود إضافة كاميرا ثانية في الجهة الخلفية بجانب تغيير مكان قارئ البصمة لكي يكون أسفل الكاميرتين بدل من تواجده بجانبهم.

 

التسريبات السابقة كانت أكدت أن هاتفي Galaxy S9 و Galaxy S9+ لن يأتوا بقارئ للبصمة مدمج مع الشاشة بل سيأتي كلاهما بقارئ للبصمة في الجهة الخلفية ولكن المكان قد يكون مختلف وتقنية قارئ البصمة المدمج مع الشاشة ستكون جاهزة مع هاتف Galaxy Note 9.

 

كذلك متوقع أن لا يأتي هاتفي Galaxy S9 و Galaxy S9+ بمنفذ 3.5 ملم لتركيب سماعات الأذن.



سامسونج galaxy s9 galaxy s9 plus